#الهدف_أخبار
أكد مساعد القائد العام للجيش الفريق أول ياسر العطا استمرار العمليات العسكرية، مشيراً إلى أن القوات المسلحة تمضي وفق خطط ميدانية تستهدف استعادة السيطرة على مناطق القتال، مع تركيز الجهود الحالية في ولايتي كردفان ودارفور.
وبحسب الراكوبة نيوز، قال العطا خلال مخاطبته ضباط وجنود سلاح المدرعات إن السودان يواجه تدخلاً خارجياً يهدد استقراره، مؤكداً أن الجيش سيواصل عملياته حتى تحقيق أهدافه العسكرية.
وتأتي تصريحات العطا بالتزامن مع استمرار القتال في عدة مناطق، بينها مدينة الأبيض، وفي ظل تحذيرات دولية من أن استمرار الدعم العسكري الخارجي لأطراف النزاع يسهم في إطالة أمد الحرب وتفاقم الأزمة الإنسانية.

Leave a Reply