#الهدف_اخبار
أعلنت المملكة العربية السعودية تعليق سفر مواطنيها إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية وأوغندا وجنوب السودان، إلى جانب تعليق إصدار جميع أنواع التأشيرات والدخول للقادمين من هذه الدول، في إطار إجراءات احترازية لمواجهة تفشي فيروس إيبولا.
ووفقاً لما أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس)، يشمل القرار أيضاً القادمين عبر دول أخرى ممن أقاموا في أي من الدول الثلاث خلال الـ21 يوماً السابقة لوصولهم إلى المملكة.
وأكدت هيئة الصحة العامة السعودية “وقاية”، بحسب واس، أن المملكة لم تسجل أي حالات إصابة مؤكدة أو مشتبه بها بفيروس إيبولا، وأن الإجراءات تأتي ضمن تدابير وقائية استباقية لحماية الصحة العامة.

Leave a Reply