طهران تؤكد استعدادها لتسريع الاتفاق النووي مع واشنطن

صحيفة الهدف

#الهدف_أخبار

أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني، مجيد تخت روانجي، يوم الثلاثاء 25 فبراير، استعداد بلاده لاتخاذ جميع الخطوات اللازمة لإبرام اتفاق نووي مع الولايات المتحدة، قبيل جولة المفاوضات المرتقبة في جنيف هذا الأسبوع، بحسب CNN.

وقال تخت روانجي في حديثه للإذاعة الوطنية الأمريكية (NPR) إن إيران ستدخل المحادثات “بنية صادقة وحسن نية”، مؤكداً أن التوصل إلى اتفاق سريع ممكن إذا توافرت الإرادة السياسية لدى جميع الأطراف المعنية.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.