لجنة اعتصام الجريف تحذر من مافيا الأراضي

لجنة اعتصام الجريف تحذر من مافيا الأراضي

حذرت اللجنة العليا لاعتصام الجريف شرق كافة المواطنين من مغبة الوقوع ضحايا للاحتيال فيما يختص بشراء أو القبول بتعويض لأراضٍ تقع داخل مساحة الأراضي المتنازع عليها، “الهدف” أدناه تنشر نص تصريح اللجنة العليا.

بسم الله الرحمن الرحيم

اللجنة العليا لاعتصام
الجريف شرق

لقد خاطبت اللجنة العليا للاعتصام المواطنين في داخل السودان وخارجه من خلال وسائل الاعلام ببيان صادر منها بخصوص اراضي الجريف شرق وقد حذرت فيه من عدم الوقوع بين براثن مافيا الاراضي بالتعاون مع القطط السمان دون وجه حق وان اراضي الجريف شرق عليها نزاع لم ينتهي بعد…
ونكرر التحذير للذين خدعوا بشهادات بحث خالية من الموانع ونقول لهم ان مدينة النيل الأزرق المزعومة مدينة وهمية مثل المنشية شرق وان شهادات البحث التي خدع بها المشترين مثلها مثل ورقة العملة المزورة ولن تقوم مدينة داخل الجريف شرق الا على اجساد اهلها كبيرا وصغيرا. ونوجه الذين اشتروا في المنشية شرق والنيل الازرق لاسترداد اموالهم حتي لا تضيع هدرا.
تأسف اللجنة للذين تعرضوا للضرب وتكسير عرباتهم من المشترين الذين خدعوا وحتى لا تكرر مثل هذه الحالات من مواطني الجريف شرق.
ونحذر كذلك المواطنين من عدم الشراء فيما يسمي بمدينة النيل الأزرق و المنشية شرق.
كما نحذر الذين عوضوا في مربع 15 من مواطني سوبا غرب وسوبا شرق وكذلك الذين تضرروا من التخطيط من سكان الكرياب ان يطالبوا بمواقع بديلة لان هذا المربع يخص مواطني الجريف وداخل اراضيهم.
كما تحذر اللجنة شركة الكهرباء من القيام باي عمل باسم مدينة النيل الأزرق واذا لم تنسحب فان ممتلكاتها ستكون هدفا مشروعا.

اعلام الاعتصام
اكتوبر 2018

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.