حزب البعث العربي الاشتراكي_ ولاية كسلا

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب البعث العربي الاشتراكي_ ولاية كسلا

امة عربية واحدة
ذات رسالة خالدة

بيان

الأوضاع الاقتصادية والمعيشية بولاية كسلا تكشف عجز النظام وانهياره

لا خيار أمام المواطنين سوى مواصلة تنظيم أنفسهم بتشكيل لجان الانتفاضة بالأحياء وأماكن العمل والدراسة لاسقاط النظام

يا جماهير ولاية كسلا

الحالة المعيشية لا تحتاج منا لتوصيف فقد تضاعفت أسعار السلع الضرورية والدواء، وتكلفة التعليم بعد أن رفعت الدولة يدها عن تلك الخدمات، ولم يعد المواطن قادراً على توفير أبسط مستلزمات العيش الكريم له ولأسرته فأصبحنا جميعاً نعيش أوضاعاً معيشية واقتصادية، أبسط ما يمكن أن توصف بها بأنها مأساوية في ظل دخل محدود وثابت وارتفاع يومي للأسعار وانهيار وسقوط مستمر لقيمة الجنيه في مقابل العملات الأجنبية. لقد قضت الطبقة الطفيلية المحمية بالنظام على كل ثروات البلاد وأفسدت كل حياتنا الاقتصادية والاجتماعية ونهبت قوت الفقراء وأموالهم بالبنوك وشيدت المباني العالية داخل السودان وامتلكت القصور والفنادق والفلل خارجه، وجميعكم يعلم من هم وكيف كان حالهم قبل انقلاب هذا النظام أو قبل انخراطهم في صفوفه.
نعيش وتعيش الولاية هذه الأيام ظروف قاسية انعدم فيها الخبز والبترول ومشتقاته كما نعاني من الصفوف اليومية وأزمة السيولة النقدية وانهيار وفشل الجهاز المصرفي في تلبية احتياجات المودعين من النقد.
إن واقع حالنا لا يحتاج لوصف فكل مؤسساتنا التعاونية والزراعية نهبت وخربت كلها أمام أعيننا وحالها يغني عن السؤال.
المهم الآن ما هو المخرج والمطلوب؟
باختصار لا مخرج لكل أزمات بلادنا إلا باسقاط هذا النظام وتصفيته من جذوره وإلغاء سياساته وقوانينه ومحاسبة المفسدين والقصاص للشهداء والضحايا وهذا يتطلب من الجميع العمل وبشكل منظم وجماعي من أجل إسقاط النظام وذلك بتكوين لجان الانتفاضة في أماكن سكننا في كل الأحياء وأماكن العمل والدراسة وأن تفرز هذه اللجان قياداتها لتقود الجميع نحو الانتفاضة والإضراب السياسي والعصيان المدني المفتوح حتى سقوط النظام. هذا هو الطريق والمخرج من كل أزمات البلاد وهذا هو الطريق الوحيد للمستقبل والذي يحفظ كرامة شعبنا.
جماهير ولاية كسلا
إننا وبهذا البيان ندعو كل القوى السياسية والتنظيمات الطلابية ومؤسسات المجتمع المدني وكل مواطني الولاية أصحاب المصلحة الحقيقية في التغيير بالتوحد حول هدف اسقاط النظام والإتيان بالبديل الوطني الديمقراطي الذي يلبي تطلعاتها ويحفظ لها كرامتها وذلك بانخراطها في لجان الانتفاضة أو تكوينها حتى نملأ كل الشوارع بالتظاهرات والهتافات التي لا تتوقف إلا بسقوط النظام.

عاش كفاح الشعب السوداني
التحية للشهداء الاكرم منا جميعاً
ثورة حتى النصر إن شاء الله

حزب البعث العربي الاشتراكي
ولاية كسلا 2018/12/11

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.