حزب البعث العربي الاشتراكي … تهنئة واستذكار لمناسبة عيد الفطر المبارك

حزب البعث العربي الاشتراكي

تهنئة واستذكار لمناسبة عيد الفطر المبارك

يسر قيادة القطر لحزب البعث العربي الاشتراكي ان تتقدم باسمى آيات التهاني والتبريكات والامنيات الطيبة بمناسبة عيد الفطر المبارك لجماهير شعبنا وامتنا وللمسلمين في كل ارجاء العالم سائلين الله، جل شأنه، ان يقوي الارادة والعزم  و يعمق الايمان وتحقيق آمال وتطلعات شعبنا في الحرية والعدالة والتقدم والسلام والتآخي المجتمعي والعيش الكريم، وان تنتصر الارادة الشعبية باصطفاف موحد في اوسع جبهة شعبية للديمقراطية والتغيير، على قوى الشر والتسلط والانقلاب العسكري، وأن تتحقق طموحات شعبنا البطل في بناء وطن موحد  وديمقراطي تسوده قيم الحق والعدل القاضي بالقصاص من جرائم  النظام السابق وبقاياه وامتداده الحالي المتمثل في انقلاب 25 اكتوبر 2021.

نستذكر في عيد الفطر المبارك الوضع المأساوي لابناء وبنات شعبنا، الذين يكتوون بالمعاناة وشظف العيش والقتل الممنهج والانفلات الامني، الذي  تقف الاحداث الدموية  في ولاية غرب دار فور،  شاهدا على جريمة  متكررة في حق الوطن يتحمل وزرها انقلاب 25 اكتوبر. هذه الجريمة وما رفقها من ابطال سياسى للمكاسب التى حققتها لجنة التفكيك للشعب والتحول الديمقراطى ،واعادة سيطرة عناصر النظام الفاسد فى المفاصل الحيوية لاجهزة الدولو وغيرها ستزيد من قوة حراك  شعبنا وملحمته الشعبية وصولا  لاسقاط  سلطة الانقلاب  واستعادة الشعب لطريقه الوطني الديمقراطى.

يطيب لقيادة البعث، لمناسبة عيد الفطر المبارك، ان تزجي التهاني والتبريكات لابطال المقاومة والتحرير في فلسطين والعراق الذين يقاومون الاحتلال الاستعماري الصهيوني متعدد الاقطاب. ولرفاقنا وقوى الانتفاضة الشعبية على امتداد الوطن العربي، الذين يعملون بدأب وصبر من اجل تحرير الامة واستنهاض طاقاتها من اجل تحقيق رسالتها الانسانية والحضارية، الخالدة.

التهنئة والتبريكات لاسر الشهداء و المصابين والمفقودين والمعتقلين والعمال وكل ابناء وبنات شعبنا وقواه السياسية والاجتماعية ولجان المقاومة وقواه المدنية والمهنية  التي تناضل  من اجل اسقاط الانقلاب ومستقبل افضل لشعبنا وامتنا واحرار العالم.

 

قيادة قطر السودان لحزب البعث العربي الاشتراكي.

1/5/2022