بيان تجمع المهنيين السودانيين ولاية شمال كردفان

بسم الله الرحمن الرحيم

تجمع المهنيين السودانيين
ولاية شمال كردفان

فلتكن يا عام.. عام الإنتصار ..
فلتكن يا شعب ضد الانكسار
وليكن ما قد دفعنا من دماء.. لانبلاج الفجر مهرا وثمن ..
عاشت الأرض لافتة لنا ..
و لأعداء العصافير كفن

جماهير مدينة الأبيض :

نخاطبكم اليوم وبلادنا تمر بمرحلة تاريخية مفصلية .. وشعبنا في كل مدن وقرى السودان يرسم ملحمة بطولية أمام نظام قاهر استبدادي أذاق هذا الشعب الجميل مرارة القهر والظلم والاستبداد .. وأحط ببلادنا إلى أدنى درجات الفقر والدمار ..
نحييكم اليوم ونحن نحيطكم علما بأن مكتب تجمع المهنيين بالأبيض قد ظل يعمل طوال الفترة السابقة من خلال ترتيب وتنسيق يتيح المناخ لضم أكثر الفئات تشكيلا لمجتمعنا حتى يكون صوت كل فرد يصلنا بوضوح من أجل العمل عليه دون غيره .
إن ماتم سيشكل محطة مهمة في ربط جماهير ولاية شمال كردفان بمركزية تجمع المهنيين و شركائه من نداء السودان و الإجماع الوطني و التجمع الإتحادي المعارض ..
جماهير مدينة الأبيض:
إنها نهاية هذا النظام .. فقد إكتملت كل فصول نهاية حقبة الظلم والقهر .. لذا فلنعمل معا ومع كل جماهير شعبنا والقوى المنادية بالحرية والسلام من أجل وطن حر ديمقراطي يسع الجميع ..
نعلن لكل جماهير الولاية بأن تجمع المهنيين الذي يمثل آراءكم اليوم قد إكتمل نضجه بعد أن ضم أغلبية المهن والقوى المدنية التي ستشكل قوة الدفع النوعيه تجاه إعلان الحرية والتغيير .. والذي لن نتنازل عنه .. فلا تراجع عن مواقفنا ولا استجابة لأي نداءات خارجية أو داخلية تسمح ببقاء هذا النظام .. فقد سقطت هذه السلطة أخلاقيا ومهنيا و سياسيا ولم يبقى سوى أن نصلبهم على مزابل التاريخ ..
أموت بس.. ما يموت وطني
ولا حس النضال فيني
قصاد الشردو الأطفال
قصاد التاجرو بديني.

*عاش نضال الشعب السوداني

تجمع المهنيين السودانيين
شمال كردفان..
16/3/2019